kol7agaaa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل حاجة انتو عاوزنها تلقوها هنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى

كاتب الموضوعرسالة
Mr.MoRoOo
مديـر المنتـدى
مديـر المنتـدى
Mr.MoRoOo

ذكر
المزاج : cooool

نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى   نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى Icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2008 10:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى 5

نصيحة مني لعل وعسى تجيب فائدة : طريق الهداية مفتوح والله سبحانه وتعالى يغفر الذنوب باذن الله حتى لو كانت كزبد البحر لذا اتمنى انك تراجع نفسك وتفكر ملياً قبل قيامك باعمال تندم عليها في المستقبل .. انا جيت معاك بالكلام الطيب لكن ياحسرة الكلام الطيب ما بينفع مع البني ادمين في هذا الزمن .. صدقني مافي احلى من انك تكون شخص محترم يحترمك الغير ويقدرك .. الدنيا فانية ولا رجوع لها بعد الموت فاعمل لاخرتك قبل ان ياتيك اليقين .. مهما كان الخلاف الي بينك وبين الاداري الذي ذكرته يا اخي المسامح كريم وعيب الي بتسويه والله العظيم عيب ولو انك فكرت تفكير سليم راح تقول اااااه انا ايش الي قاعد اسويه !!! .. هذا الكلام مش موجه لك بس لكن موجه لجميع من يقوم باعمال التخريب .. لا تفكر انه بكلامي هذا خلص استسلمت لك او لغيرك لا لا لا .. انا بادلت السوء بالطيب .. انت تلفظت معي بالفاظ قذرة وانا قمت بالرد عليك بطريقة مهذبة .. كنت ناوي من الاعلان الي فات اني اثيرك واظهرك على شخصيتك الحقيقية وفعلاً طلعت اسوء مما كنت افكر فيه .. انك تنطرد من المنتدى او يتم ايقافك ليس نهاية العالم .. شوف الغلط الي انت سويته ودور على حل لتصحيحه هذه الطريقة السليمة لحل المشاكل وليس عن طريق ما تقوم به الان .. على الله ما يكون كلامي على الفاضي .. واعرف انه في اشياء ثانية المفروض نفكر فيها غير الانتقام من بعضنا البعض وما تقوم به احدى الاسباب التي ادت الى تدهور حالنا نحن العرب .. لا يسعني القول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة الا بالله

نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى 5
http://www.kol7agaaa.yoo7.com

نصيحة مني لكل شخص يهدف الى الانتقام والتخريب وتشويه سمعة المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-